Tuesday, February 3, 2015
Monday, February 2, 2015
خليليّ كم من ميت قد حضـــرته *** ولـكنني لم أنتفـــع بحضـــــوري وكم من ليال قد أرتني عجــــائباً *** لهن وأيام خـلت وشهــــــــور وكم من سنـــين قد طوتني كثيرة *** وكم من أمور قد جرت وأمــــــور ومن لم يزده الســن ما عاش عبرة *** فذاك الذي لا يســتنير بنــــــور
خليليّ كم من ميت قد حضـــرته *** ولـكنني لم أنتفـــع بحضـــــوري وكم من ليال قد أرتني عجــــائباً *** لهن وأيام خـلت وشهــــــــور وكم من سنـــين قد طوتني كثيرة *** وكم من أمور قد جرت وأمــــــور ومن لم يزده الســن ما عاش عبرة *** فذاك الذي لا يســتنير بنــــــور
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 02, 2015 at 06:52PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 02, 2015 at 06:52PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
Sunday, February 1, 2015
يدعون انك مصرى قبل ان تكون مسلما ... على كدة المصرى اللى بيتنازل عن جنسيته علشان ياخد جنسية تانية كافر بمصريته ام خاين لوطنه ؟؟؟ طيب و اللى بيهرب فلوسه بره و مدخل اولادة جامعات اجنبية و قاعد فى مصر لغاية ما السبوبة تخلص .. ده توصيفه عندكم ايه ؟؟ مهاجر فى سبيل مصريته مثلا !!!
يدعون انك مصرى قبل ان تكون مسلما ... على كدة المصرى اللى بيتنازل عن جنسيته علشان ياخد جنسية تانية كافر بمصريته ام خاين لوطنه ؟؟؟ طيب و اللى بيهرب فلوسه بره و مدخل اولادة جامعات اجنبية و قاعد فى مصر لغاية ما السبوبة تخلص .. ده توصيفه عندكم ايه ؟؟ مهاجر فى سبيل مصريته مثلا !!!
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 07:13PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 07:13PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
الناس اللى بتكتب " بنحب الجيش و الشرطة " طيب ليه ما تبحبوش وزارة الزراعة او وزارة الرى او وزارة التنمية الجيش و الشرطة دول وزارات ... تابعيين للدولة .. معمولين لخدمة الشعب ... مش علشان نحبهم ...و نتغزل فيهم ... قيادتهم موظفيين المفروض يتحاسبوا على التقصير ... بس تقول لمين
الناس اللى بتكتب " بنحب الجيش و الشرطة " طيب ليه ما تبحبوش وزارة الزراعة او وزارة الرى او وزارة التنمية الجيش و الشرطة دول وزارات ... تابعيين للدولة .. معمولين لخدمة الشعب ... مش علشان نحبهم ...و نتغزل فيهم ... قيادتهم موظفيين المفروض يتحاسبوا على التقصير ... بس تقول لمين
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:44PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:44PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
صرح "أحدهم" على قناة مسيحية بأن مشكلة المسلمين هي أنهم يعتقدون أن كتابهم مقدس وليس به أخطاء.. !!! خصوم الملة مستبشرين بخطاب السيسي حول (مراجعة النصوص المقدسة) قال تعالى: (وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ). #منقول
صرح "أحدهم" على قناة مسيحية بأن مشكلة المسلمين هي أنهم يعتقدون أن كتابهم مقدس وليس به أخطاء.. !!! خصوم الملة مستبشرين بخطاب السيسي حول (مراجعة النصوص المقدسة) قال تعالى: (وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ). #منقول
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:18PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:18PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
نشعر بالفزع من أن يكون هذا العبث وتغييب الوعي والكسل المهني والحرفي في الإعلام، هو انعكاس لحالة مشابهة داخل غرف ومكاتب صناع السياسات والاستراتيجيات في مصر.. لأن خطورة هجمات سيناء يوم الخميس الأسود، ليس في جرأتها ووحشيتها وحرفيتها وتحديها للدولة بشكل غير مسبوق وحسب.. وإنما فيما تبرقه من رسائل خطيرة بشأن التحولات داخل المجتمع السيناوي، وما إذا كان قلبه وسيفه مع "داعش" أم مع الدولة !! فالعملية تشير إلى أن ثمة حاضنة شعبية تتشكل الآن داخل رحم سيناء، ربما ترى في "ولاية سيناء" أداة "مؤقتة" للثأر من أداء أمني يسيء التعامل مع القبائل وأهل سيناء هذا "الهجص" الإعلامي العبثي سواء في التليفزيون الحكومي أو على الفضائيات الخاصة لن يفيد أية جهود حقيقية لمكافحة الإرهاب #منقول
نشعر بالفزع من أن يكون هذا العبث وتغييب الوعي والكسل المهني والحرفي في الإعلام، هو انعكاس لحالة مشابهة داخل غرف ومكاتب صناع السياسات والاستراتيجيات في مصر.. لأن خطورة هجمات سيناء يوم الخميس الأسود، ليس في جرأتها ووحشيتها وحرفيتها وتحديها للدولة بشكل غير مسبوق وحسب.. وإنما فيما تبرقه من رسائل خطيرة بشأن التحولات داخل المجتمع السيناوي، وما إذا كان قلبه وسيفه مع "داعش" أم مع الدولة !! فالعملية تشير إلى أن ثمة حاضنة شعبية تتشكل الآن داخل رحم سيناء، ربما ترى في "ولاية سيناء" أداة "مؤقتة" للثأر من أداء أمني يسيء التعامل مع القبائل وأهل سيناء هذا "الهجص" الإعلامي العبثي سواء في التليفزيون الحكومي أو على الفضائيات الخاصة لن يفيد أية جهود حقيقية لمكافحة الإرهاب #منقول
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:04PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
by Nasr El-Deen Abou-Taleb
February 01, 2015 at 06:04PM
from Facebook
via IFTTTfrom Facebook
via IFTTT
Subscribe to:
Posts (Atom)
